كتبت: صافيناز إبراهيم

حرصت مجموعة من الفنانات والمؤثرات السعوديات على الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية، من خلال جلسات تصوير خاصة بهذه المناسبة، ظهروا من خلال الجلسة، بإطلالات متنوعة تجمع بينها تيمات خاصة بالبيئة السعودية والعلم السعودي وشعارات المملكة المميزة.

وجاءت الإطلالات متنوعة بين التراثي والتقليدي، والبدوي والعصري، وعكست كل إطلالة إمكانية الجمع بين الأصالة والعراقة والحداثة في مظهر أنيق ينم عن الذوق الرفيع.

وكان اللون الأخضر هو اللون المميز للعديد من إطلالات الفنانات في هذه المناسبة، إلى جانب الأسود والذهبي والأحمر، مع خلفيات مختلفة تناغمت مع الأزياء التي تم اختيارها.

ونستعرض بعض إطلالات، الإعلامية السعودية، لجين عمران، العنود بدر، نجود الرميحي، همس فكري، تمارة القباني، النجمة الإماراتية أحلام، والنجمة آمال ماهر.

 

وجاءت جلسات تصوير الفنانات في اليوم الوطني السعودي مصحوبة بكلمات تعبر عن أمنياتهن للمملكة بالتقدم والازدهار، ومن تلك الكلمات ما كتبته الفنان أحلام الشامسي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث كتبت: “أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين – حفظهما الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني 94 راجية الله أن يديم على المملكة الحبيبة نعمة الأمن والرخاء والازدهار”.

وكتبت العنود بدر: “فخورة بأن أكون جزءًا من هذا الوطن العظيم، حيث يلتقي التراث بالطموح.كل عام ووطني بخير”.