كتبت :أميرة خالد

 

كشف صُناع وأبطال فيلم «بنسيون دلال»، موعد طرحه في دور العرض السينمائي، والمقرر له يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري بإحدى سينمات وسط البلد.

 

أغنية عاوزين نتبسط من فيلم بنسيون دلال

ونشر الفنان عمر متولي الأغنية الدعائية للفيلم عبر حسابه الرسمي «انستجرام»؛ معلقًا: «الرجاء من السادة الحاضرين ربط الأحزمة عشان هنطير.. اتفرجوا على اغنية عاوزين نتبسط ( من فيلم بنسيون دلال ) غناء اسلام الابيض ومحمد الفنان».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أحداث فيلم بنسيون دلال

 

 

فيلم بنسيون دلال، تدور أحداثه حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركون في ملكيته بأوراق مزورة، وسافر للقاء المستثمرين، ويحاول أحد أبنائه الذي يدير البنسيون إقامة حفلة غنائية لتحقيق مكسب، بينما الابن «عادل» المطرب يدعو منتجا مهما لسماعه وهو يغني، والابنة الناشطة النسوية تدعو أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، بينما يستضيف المتشدد دينيا جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، والابن «باستاردو» يقوم بسرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط.

 

 

أبطال فيلم بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال، بطولة الفنان بيومي فؤاد، عمر متولي، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، غادة طلعت، تأليف حسين نيازي، إخراج شادي الرملي…