كتبت : أميرة خالد

شارك الفنان كريم الحسيني، مجموعة صور برفقه نجله فجر، من عرضه المسرحي «كازينو» بمسرح الدولة، الذي قدمه بعد تراجعه عن قرار الاعتزال، خلال الساعات الماضية.

نجل كريم الحسيني

ونشر الحسيني الصور عبر حسابه الرسمي «فيسبوك»، معلقًا: «أحلى حاجة حصلت النهارده إن ابني فجر حبيبي وسندي أصر إنه ينزل معايا المسرح عشان مابقاش لوحدي وقالي يابابا أنا نازل عشان أدعمك وابقى جنبك بعد البوست بتاعك، أنا حاسس بيك، وفضل طول العرض قاعد في الأوضة مستنينى وبيسمع العرض من الكواليس مش بيتفرج عليه.. وده عندي بالدنيا وما فيها هو ده الرزق الحقيقي.. بحبك يا فيجووو».

 

 

 

 

اعتزال كريم الحسيني

 

 

ومؤخرًا، كتب كريم الحسيني عبر حسابه على فيس بوك: «قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل لأنني فعلًا فنان (قديم نوفي) أنتمي إلى زمن الفن الجميل الأبيض والأسود وماسبيرو زمان».

وتابع: «قررت أن أعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد تقاعدت عن العمل منذ عام 2021.. حيث آخر مسلسل شاركت فيه كان (اللي مالوش كبير) ومن وقتها وأنا أحاول أن أسعى بكل طاقتي وجهدي وإيمانى ويقيني بأنها ستأتي ولكنها لن تأتي بعد، لقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج وهذا النفاق والرياء والمحسوبية والشللية».

 

أضاف: «أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج بتقدير عام جيد جدا قمت بعمل الدراسات العليا في فنون الإخراج، أقوم بتدريس التمثيل على مستوى الجامعات والورش»

واستكمل: «وأقوم بتدريس مادة الدوبلاج والتمثيل الإذاعي والتعليق الصوتي على مستوى الجامعات والورش أيضا أعمل بالمسرح (مسرح الدولة) الذي احتضنني، لكني (موظف) بمسرح الدولة.. فأقوم بعمل المسرحية كبطولة وأتقاضى عليها 5000 جنيه في الشهر.. بعد خصم الضرائب أتقاضى 3000 جنيه، هل هذا يعقل».