كتبت :أميرة خالد

تأخر حفل المطرب الأردني عزيز مرقة، ضمن سهرات الليلة الرابعة في مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32، الذي كان مقررًا بدءه في العاشرة مساءًا الليلة، على خشبة مسرح النافورة، وانتظره الجمهور قرابة 60 دقيقة بعد انتهاء الفاصل الأول من الحفل،نظرًا لتأخر وصوله لدار الأوبرا المصرية لأسباب لم يكشف عنها.

 

وبمجرد أن صعد عزيز مرقة إلى خشبة المسرح تحدث للجمهور قائلًا: «وصلت من يومين إلى مصر قادمًا من امريكا، مكنتش أعرف أن عندي حفل، إلا بعدما فتحت واتساب وشاهدت دعوة للمشاركة في المهرجان».

 

 

وبسبب تأخر عزيز مرقة اضطرت قناة الحياة الراعي الاعلامي لمهرجان الموسيقى العربية لقطع البث والارسال عن الحفل بعد اغنيتين فقط من الفاصل الغنائي لعزيز مرقة.

ومن المقرر أن يغني عزيز مرقة برنامج ضخم يضم عدد كبير من الأغاني منها «هي، ضلك أبكي، مين قالك، مش شايف غير انتي، ياباي، سمعتك، رايحة، بنت الناس، بحبك للسما، موالي، بنت قوية، أحلى واحدة، مجناني، ما في منك».

يضم مهرجان الموسيقى العربية 2024 قرابة 45 حفلا متنوعًا، وتستمر حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024 حتى 24 أكتوبر، ويعد مهرجان الموسيقى العربية 2024 من أهم المهرجانات الدولية على الساحة الفنية في الوطن العربي، وتحظى حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024 بجماهيرية كبيرة على كافة مسارح الأوبرا سواء على خشبة مسرح النافورة، المسرح الكبير، مسرح أوبرا الإسكندرية، مسرح أوبرا دمنهور، مسرح الجمهورية، معهد الموسيقى العربية.