كتبت :أميرة خالد

حرصت الفنانة روجينا، على تهنئة زوجها الفنان أشرف زكي، بمناسبة انطلاق الدورة السابعة لمهرجان «المهن التمثيلية للمسرح»، والذي حرصت مؤخرًا على حضور افتتاحه، الذي أُقيم في أحد الفنادق.

 

وقالت روجينا، بشأن الأمر: «أنا سعيدة بحضور افتتاح مهرجان المهن التمثيلية للمسرح، وأبارك لكل أساتذتي، وأنا استايلست أشرف زكي اليوم، وأبارك له بظهور كل العناء والمجهود الذي بذله الفترة السابقة، وأشكر كل الذين تعاونوا معه من أجل المهرجان».

وكشفت روجينا في تصريحاتها أنها تصبح «ستايلست» زوجها أشرف زكي في المناسبات الهامة، مثل افتتاح مهرجان المهن التمثيلية للمسرح، ووجهت له رسالة على طريقة فدوى، قائلةً: «قمر يا عمري».

ومؤخرًا كشفت روجينا، في تصريحاتها مع «et بالعربي»، أنها تتعمد فقدان وزنها هذه الفترة من أجل الموسم الرمضاني المُقبل، إذ قالت: «أنا قاصدة أفقد وزني الفترة دي، عشان مسلسلي في رمضان 2025، مع المخرجة مي ممدوح، والمؤلف محمود عزت».

وتابعت روجينا، أنها تناقش واحدة من قضايا المرأة في مسلسلها الجديد، متابعةً: «الرجالة هيزعلوا أوي، والمسلسل بيناقش قضية من قضايا المرأة، وبنعمل مجهود طول الوقت، عشان يكون في أفضل شكل أمام المُشاهدين».

وأكدت أنها لا تهتم للشائعات التي تُوجه لها على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعةً: «أنا ماليش في الجدل والشائعات ولا كل التفاصيل دي، ومبركزش».

كانت آخر أعمال روجينا مسلسل «سر إلهي»، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال، ومحمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.