كتبت: مريم يعقوب

فاجأ مطرب المهرجانات كزبرة، الفنانة أسماء جلال بطلب غريب، خلال الترويج لأحد إعلانات شركة اتصالات شهيرة، وتغني فيه أسماء جلال لأول مرة، ما جعل الأخيرة تركض من أمام الكاميرا وتهرب دون التعليق على حديث كزبرة، وهي اللقطة التي لاقت رواجاً عبر منصات التواصل الإجتماعي، بعد ما نشرها «كزبرة» من خلال مقطع فيديو قصير على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فماذا حدث؟

شارك كزبرة فيديو ترويجي لإعلان فودافون، والذي تشاركه فيه الفنانة أسماء جلال وقال فيه: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد لما يصحي يلاقي مراته أسماء جلال،المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء».

علق كزبرة على الفيديو مازحًا «أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك».

حاولت أسماء أن تتحدث إليه ولكنه طلب منها الانتظار لتتركه بعد ذلك وتغادر المكان ويعلق هو “متوترة ومكسوفة”.

كان آخر أعمال الفنان كزبرة، مشاركته في بطولة مسلسل “كوبرا” الذي تم طرحه في رمضان الماضي لعام 2024، وحقق مسلسل كوبرا نجاحًا ملحوظًا، وهو من بطولة كلا من: محمد إمام، مجدي كامل، صفاء الطوخي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، منة فضالي، علاء مرسي، محمد ثروت، هشام سليمان وغيرهم.

يُعرض لاسماء جلال حاليا فيلم “اللعب مع العيال” أمام الفنان محمد إمام، إخراج شريف عرفة، وشاركت كضيف شرف في فيلم “ولاد رزق 3- القاضية” إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم وعلي صبحي.