كتبت: مريم يعقوب

شاركت الفنانة ياسمين رئيس، جمهورها، الصور الأولى لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد «رقم سري»، حيث يعد العمل امتدادًا لمسلسل «صوت وصورة» الذي تم عرضه العام الماضي، وقطمن من خلاله دور «لقاء» التي تناقش قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي.

 

ابطال مسلسل «رقم سري»

مسلسل (رقم سري) من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبه من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

 

 

 

 

اعمال الفنانة ياسمين رئيس

كما تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها «الفستان الأبيض» قريبا ،حيث أنها لم تستقر بعد عن العمل الذي ستدخل به سباق رمضان القادم وخاصة بعد نجاحها في دور شهرزاد في مسلسل «جودر» في رمضان ٢٠٢٤.

 

 

تعرف على أحداث مسلسل «رقم سري» لـ ياسمين رئيس

بدأت الفنانة ياسمين رئيس، مؤخرًا، تصوير مسلسلها الجديد «رقم سري»، حيث يعد العمل امتدادًا لمسلسل «صوت وصورة»، الذي تم عرضه العام الماضي، إذ تجتمع الاولى من خلاله مع الفنانين صدقي صخر، وعمرو وهبة، ومن المقرر عرضه في موسم «الأوف سيزون» المقبل.

ويذكر أن أحداث العمل الذي يعد امتداداَ لمسلسل «صوت وصورة» يسلط الضوء على قضية جديدة عن مخاطر الذكاء الاصطناعي وهي «المعاملات المالية» والتي تدور حول عمليات النصب والاحتيال على العديد من المواطنين من خلال خاصية الـ Ai الجديدة، وذلك بعدما ناقش الجزء الأول كثير من القضايا وأهمها قضية التحرش التي قامت ببطولتها الفنانة حنان مطاوع .