شارك الفنان تامرحسني التبرع مع الهلال الأحمر المصري في تقديم أكبر حملة تبرعات لشعب سوريا الشقيق بسبب خسائر الزلزال الأخيرة كما دعا النجم تامر حسنى جمهوره لتقديم ما يستطيعوا من مساعدات و تبرعات بالاضافة لتبرعه الشخصي ومشاركته الشباب المصري والسوري المتطوع داخل مصر بالتعاون مع الهلال الاحمر السوري ، ستبدأ الحمله في صباح اليوم في نفس توقيت انطلاق الفريق المصري للاغاثه الدوليه متجهاً إلى سوريا.

والجدير بالذكر ان الفنان تامر حسني اطلق منذ أعوام أكبر حملة تبرع بالدم في التاريخ و تم تسجيلها في موسوعة جينيس ريكورد حيث جمع مع جمهوره في يوم واحد ١١٠ ألف كيس دم لبنك الدم المصري و المستشفيات الفقيرة.

كما صرح رجل الأعمال المصرى « أحمد أبو هشيمة» من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بدعمه الكامل للشعب السورى وذلك من خلال التعاون مع جمعية الهلال الاحمر وكتب : « الشعب السوري من أقرب الشعوب لقلوبنا كمصريين»

حيث تفقد ابو هشيمة مؤسس «أبو هشيمة الخير» صباح اليوم جمعية الهلال الأحمر وقدم الشكر لشباب الجمعية على ما يقومون به من جهد كبير في مجال الإغاثة في أوقات الأزمات والكوارث محليا وإقليميًا.

ومساعدتهم واجب وفرض علينا..

كما عبر ايضآ بكلمات داعمة للشعب السورى تعبر عن التعاون الذى قام به وقال «النهارده سعدت بزيارة جمعية الهلال الأحمر وتجديد التعاون معها لتقديم كل اللي يحتاجه الشعب السوري في الفترة دي بعد الزلزال المدمر اللي ضرب سوريا وتركيا.. القوافل في طريقها للشعب السوري وهنفضل متابعين الموقف وكل اللي هيحتاجه الشعب السوري مصر هتكون سدادة.. شباب الهلال الأحمر نموذج للإخلاص والتفاني من أجل خدمة الإنسانية تشرفت بلقائهم اليوم وشكرهم على ما يبذلونه من جهد.. رحم الله ضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا وكتب للمصابين الشفاء العاجل”.»