كتبت: مريم يعقوب

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن غضبها من التعليقات التي وجهها المتابعون لنجلها، فاهد بسبب التقاطه الصور مع الفنانة السورية أصالة نصري، أثناء حفل لها في ماربيا بإسبانيا.

شاركت الفنانة الإماراتية منشوراً لأحد المتابعين عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، والذي كتب فيه: “فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة ولد فنانتهم”.

ردت احلام عليه قائلة : “احترموا أنفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصالة وانتوا جمهورها يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا، وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر؛ لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم”.

اتكدت أحلام على قوة العلاقة التي تجمع بينها وبين أصالة نصري قائلة: “يعني فاهد لو أنا مش راضية بيروح وبالعكس كلمتها وتطمنت عليها وبشوفها أختي يعني”.

حرصت أصالة نصري على تقديم اعتذار إلى أحلام الشامسي؛ بسبب التعليقات التي وجهت لها بعد التقاط نجلها صورة معها وتوثيق أجواء الحفل.

طلبت أصالة نصري منها عدم الالتفات إلى من يحاول تكدير صفو علاقتهما ومحبتهما لبعضهما البعض، مؤكدة على تقديرها للعشرة واللطف بينهما.

كتبت أصالة نصري: “أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك، وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك، وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك علي صديقتي”.