كتبت :مريم يعقوب

شوق الفنان أحمد حاتم المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لعرض فيلم حسن المصري في السينما بنشره بوست معلقا عليه قائلا :«كل اللي فاضل «فويس نوت» حسن المصري قريبًا في السينمات» ،وذلك استعدادا لانطلاقته في الفترة المقبلة.

بدأت عدة حملات ترويجية للفيلم وهو ما حمس الجمهور لمشاهدته والتساؤل عن موعد طرحه، وقرر أحمد حاتم أن يتماشى عن نفس طريقة محمد هنيدي في الترويج للفيلم وذلك عن طريق مسابقة صغيرة من يستطيع أن ينجح بها يتمكن من حضور العرض الخاص معه مثلما فعل هنيدي مع البطيخ أثناء عرض فيلم مرعي البريمو.


كانت هناك حملة ترويجية أخرى باستخدام أساليب الصحافة وهو وجود مانشيت عريض بعنوان “اختفاء حسن المصري في ظروف غامضة” وهو ما أثار الجدل بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.


كانت طرحت الإعلان التشويقي لفيلم «حسن المصري» بين الدراما والأكشن، ليكشف عن انفجار سيارة، وإصابة حسن المصري في أذنه، بجانب مشاهد درامية يشوبها الغموض حول علاقته بشخصيات الفيلم.

يعد فيلم “ حسن المصري ” أحدث أفلام الفنان أحمد حاتم و من المفترض أن يعرض في الفترة القادمة، و الفيلم يكون من انتاج شركة “ أفلام مصر العالمية ” للمنتج جابي خوري.


تدور أحداث فيلم «حسن المصري» في إطار كوميدي لايت حول. ويقوم ببطولة الفيلم النجم أحمد حاتم مع نخبة من النجوم مثل لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.