كتبت:أميرة خالد
عاد الفنان  أحمد سعد ليوضح تفاصيل الأحداث التي تلا حفله في تونس، وذلك عبر بيان صحفي أصدره عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأعرب سعد عن حبه واحترامه للشعب التونسي وجمهوره الكريم، وأكد أنه تلقى دعوة لإقامة الحفل رغم صعوبة التنسيق الزمني. وأشار إلى أنه قرر التواجد في تونس بمشاعر من الشوق والسعادة لتواجده بين شعب يتمتع بالذوق الراقي والضيافة الكريمة.

 

 

وبعد حفله الناجح، تفاجأ أحمد سعد بوجود صحافيين وإعلاميين في الكواليس ينتظرونه لإجراء حوارات ولقاءات صحفية. وأوضح سعد أن العقد المبرم مع منظمة الحفل ينص على عدم إجراء لقاءات صحفية بعد الحفل، حرصًا على رغبة الجمهور في التصوير معه وتلبية رغباتهم. وأعتذر سعد للصحافة التونسية عن عدم حضوره المؤتمر الصحفي.
أحمد سعد يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة حفله بتونس | ET بالعربي
وأشار سعد إلى أنه بعد الحفل، اتجه إلى الفندق، لكنه تفاجأ بتواجد منظمة الحفل بشكل غير قانوني وتشويه سمعته أمام الإعلام التونسي. وقد أكد أنه قام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ويثق في النيابة والقضاء التونسي لمعالجة هذا الأمر.
أحمد سعد يوضح حقيقة خلافة مع منظمة حفل تونس | أنباء اليوم
واعتذر أحمد سعد في بيانه للجمهور، وأكد أن الأحداث التي حدثت لا تمثل شعب تونس وإعلامه المحترم. وأعرب عن احترامه للصحفيين والإعلاميين الذين كانوا حاضرين وأكد أنه لا يرغب في تعكير صفو علاقته بالجمهور.
وينتظر أن تستمر التحقيقات القانونية في هذه القضية وتحديد المسؤوليات المتعلقة بتنظيم الحفل وما تبعه من أحداث.
أحمد سعد يصدر بيانًا صحفيًا لتوضيح ما تعرض له فى حفله الأخيرة فى تونس -  العالم نيوز