كتبت: مريم يعقوب

نفى الفنان أحمد عيد عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ما تم تداوله حول كتابته الإفيهات الشهيرة في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية للفنان محمد هنيدي، مؤكدًا أن هذه المعلومات غير صحيحة.

كتب أحمد عيد قائلاً: “الكلام دا غير حقيقي، سمعته أكثر من مرة، وكذبته وقتها”، مشيداً بالفنان محمد هنيدي قائلاً: “محمد هنيدي نجم كبير، ومش انا إلى هكتبله افيهات أفلام”.

 

عبر عيد عن احترامه الشديد لمحمد هنيدي، خاصة أنه قدم له المساعدة في البداية من خلال عمله في مسرحية “الابندا”، متابعاً: “أول مسرحية اشتغلتها معاه كانت الابندا، وكان هو اللي بيساعدني ويضيف لي بنفسه”.

أضاف أحمد عيد أن تواجده في الوسط الفني كان بمساعدة ودور من الفنان محمد هنيدي، مؤكداً أنه لا يمكن أن ينسى أو ينكر ما قام به معه، وأن نفى ما يتداوله البعض واجب، متابعاً: “محمد هنيدي أول تواجد ليا في الوسط الفني كان بسببه بعد ربنا -سبحانه- وتعالى وله فضل كبير عليا ماقدرش أنكره، فواجب عليا لما ألاقي كلام زي كده أطلع انفيه”.

شدد عيد على أن النفي واجب خاصة أن علاقته بالفنان محمد هنيدي قائمة على التقدير والاحترام المتبادر، خاصة مع دور الأخير في بداية حياته الفنية جعله حريص على توضيح الأمر للجمهور لمنع انتشار المعلومات الخاطئة وتداولها أكثر من مرة.

كان الفنان أحمد عيد شارك مؤخراً، بعد أن ابتعد 8 سنوات عن الساحة الفنية، في بطولة مسلسل الحشاشين الذي حقق نجاحاً كبيراً، وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وضم عدد كبير من النجوم من بينهم كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وسوزان نجم الدين، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.