كتبت: مريم يعقوب

 

تحدث الفنان أحمد فهمي، لأول مرة عن إمكانية تعاونه من جديد مع الفنانة هنا الزاهد، بعد طلاقهما خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لا يمانع في عودة تعاونهما فنيًا خاصة بعد النجاح اللذان حققاه في تعاونهما السابق، حيث قال: هنا نجمة كبيرة وأنا بحبها جدًا على كل المستويات، ولو في حاجة تجمعنا حلوة هنشتغلها وهي هترحب وأنا أكيد هرحب.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتحدث فيها أحمد فهمي عن انفصاله عن هنا الزاهد، خاصة بعد أن أعلنت الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام خبر انفصالها وكتبت: “الحمد لله، تم الانفصال رسميًا بيني وبين أحمد بعد زواج 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير”.

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد تزوجا في عام 2019، بعد قصة حب بدأت من تعاونهم الفني حيث شاركت معه في مسلسل الواد سيد الشحات، الذي عرض في نفس العام بمشاركة الفنان محمد عبد الرحمن، بالإضافة إلى مسرحية زواجه معفرتة.

كان التعاون الفني الأخير بينهما فيلم “مستر إكس” الذي عرض في السينمات مؤخراً وأعلنا انفصالهما بعده بفترة قصيرة، وشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد ومحمد أنور وعدد كبير من نجوم الشرف كان من بينهم أكرم حسني، وعمرو يوسف، وريم مصطفى، ومي عمر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبوالسعود، إخراج أحمد عبدالوهاب.