كتبت : مريم يعقوب

قامت الفنانة السورية اصالة نصري بطرح البرومو الرسمي لأحدث أعمالها الغنائية التي تحمل عنوان “العجب في الهوى” باللهجة الخليجي و ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” حيث قامت
بنشر جزءا من الأغنية و هي من كلمات الصامل، ألحان مُبهم، توزيع: سيروس، و إنتاج شركة روتانا .

يذكر ان وجهت الفنانة أصالة، رسالة رومانسية إلي زوجها فائق حسن، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلة في بوست: “أيامي معك ليست كأيامي قبلك، لم يراني أحد كما تراني.. لم يعطيني أحد كما اعطيتني.. لم يوفيني أحد كما اوفيتني.. أنت جنتي ووطني سعادتي وأماني ياروحا زادتني شغفا وقلب بكل طيب ورفقه ضمني.. شكرا بحجم السماء والأرض لأنك بعد موتي أحييتني”.

يذكر ان اصالة و الفنان ماجد المهندس قاموا بتحقيق مليون ونصف المليون مشاهدة، بعد طرح أغنية الحب الأبدي، مساء الثلاثاء الماضي، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب،ومنصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي للموسيقى و هي من كلمات: فائق حسن، ألحان: محمود خيامي، توزيع موسيقي: مدحت خميس، ميكس وماستر: جاسم محمد.

يذكر ان طرحت الفنانة أصالة نصري في منتصف شهر مايو أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “شبيه روحي”، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد و هي من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد نديم.