كتبت : مريم يعقوب

طرح المطربان عمر كمال وحسن شاكوش، كليب أغنيتهما الجديدة التي تحمل اسم ‘في داهية’، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

نشر حسن شاكوش فيديو من الأغنية، على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: ‘عمر كمال وحسن شاكوش في داهية’،
وروج عمر كمال لـ أغنية في داهية عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وشارك متابعيه مقطع فيديو من الأغنية، وعلق عليها قائلا: بكرة في داهية الساعة 7 مساء.


تأتى أغنية “فى داهية” من غناء عمر كمال وحسن شاكوش، كلمات : إسلام المصري، محمد حسني، آلحان: عمر كمال، ناصر بيتس، وتوزيع : اسلام ساسو، ومن إخراج : أشرف رمضان.


يعد آخر ديو جمع بين حسن شاكوش وعمر كمال أغنية جود مورنينج بيبي، والتي طرحت عام 2022، وهي من كلمات محمد غباشي وألحان إسلام ساسو، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: ياللي انتي نصيبي إوعيك تسيبي لحظة واحدة إيديا..انتي البداية وانتي النهاية.. نجمة في سمايا بتنور، اسم الله عليكي طب هاتي إيديكي.. بصيت في عنيكي فجاءه حسيت بارتجاج.. رمشك كان جارح وأنا عقلي سايح، مجنون وهجيلك تحت البيت وأعمل إزعاج.. قمورتي الحلوة يا غزالة الغنوة.

يذكر ان كان من المقرر أن تطرح أغنية في داهية يوم الثلاثاء الماضي ولكن تم تأجيلها حدادًا على والدة الفنان أحمد شيبة التي رحلت عن عالمنا الأيام الماضية حيث أعلن حسن شاكوش تأجيل طرح أغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، حيث نشر صورة البوستر الدعائي للأغنية وعلق عليها قائلا: احتراما لحالة الحزن اللي عند أخونا الكبير الفنان أحمد شيبة بسبب وفاة والدته ربنا يرحمها ويغفر لها.. قررنا تأجيل نزول الأغنية اللي معاد نزولها النهاردة لبعد أيام العزاء.