كتبت : أميرة خالد

كشف المطرب أحمد جمال تفاصيل الحادث الذي تعرض له اليوم على طريق الفيوم بدائرة قسم الهرم، وحقيقة الأخبار المتداولة له منذ دقائق حول الحادث.

وقال أحمد جمال، في بيان له :«تفاجأت بعبور رجل مسن بطريق غير مخصص للعبور، ومع ذلك تفاديته لكنه تصادم مع السيارة التي توجد خلفي، فوقفت للاطمئنان عليه وتقديم الإسعافات لمساعدته، وفور الاطمئنان عليه تم خروجي، والرجل بصحة جيدة وأنا في منزلي حاليًا».

كانت أمرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل المطرب أحمد جمال على ذمة اتهامه بإصابة شخص عن طريق الخطأ، إثر اصطدامه بسيارته بطريق الفيوم دائرة قسم شرطة الأهرام.

يأتي ذلك بعد تحفظ قوة من الإدارة العامة للمرور على «جمال»، عقب تلقيها بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم وإصابة «عجوز»، واعترف المتهم بأنه فوجئ بالأخير أمامه ولم يستطع أن يفاديه.

بمناظرة المُصاب تبين معاناته من كسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد، وجرى التحفظ على سيارة المطرب الشاب لفحصها من قبل خبير هندسي لبيان سلامة «الفرامل» من عدمها.

 

يذكر أن آخر أغنية طرحها أحمد جمال كانت «في بيتها»، أغنية من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتقول كلمات الأغنية :«انا اكتفيت وعندي حق في القرار وهخسرك أكيد ده أنسب اختيار مش واخدة بالك أن انا عديت كتير وكل مرة بقلب الموضوع هزار انا اكتفيت خلاص بقيت واحد جديد طبيعي من اللي شوفتو منك أستفيد عملتي كل حاجة كرهتني فيكي خلاص خرجتي من حياتي ده الاكيد فعلا انتي كنتي غلطة عادي تتنسي النهارده إنتي حلك الفراق الحكاية دي نهايتها بس متخافيش في بيتها اللي كان معاكي فاق».