كتبت : مريم يعقوب

قرر الفنان أحمد رزق، السفر إلى الساحل الشمالي، لقضاء إجازة صيفية، وفترة نقاهة، بصحبة أسرته وأصدقائه، بعد تجاوزه أزمته الصحية التي لحقت به مؤخرًا وفقد بسببها جزء كبير من وزنه، بعدما خضع لعملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم زائد في القولون قبل أيام.

 

وظهر الفنان أحمد رزق بصحبة أصدقاءه الفنان خالد سليم والمنتج جمال العدل والفنانة زينة، الذين حرصوا على مساندته والوقف إلى جانبه لقضاء وقت لطيف يساعده على العودة مرة أخرى لحالته الطبيعية.

 

 

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد استئصال ورم زائد في القولون

كانت الحالة الصحية للفنان أحمد رزق قد استقرات بعد خروجه من العملية، وبعد أن ظل باقيًا في المستشفى تحت الملاحظة، خرج ليكمل رحلة علاجه في منزله.

وكانت الفنانة نهال عنبر قد طمأنت الجمهور على الحالة الصحية للفنان أحمد رزق حيثت نشرت صورته عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت: «حمدلله على سلامتك يا أحمد لخروجك من العمليه بخير..و إن شاء الله ترجع لبيتك بالسلامة».

آخر أعمال أحمد رزق

يُذكر أن أخر أعمال أحمد رزق، هو مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي عرض رمضان 2024، من بطولة أمير كرارة، وسيد رجب، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، وتامر نبيل، وصفاء الطوخى، وملك قورة، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وعايدة رياض وأحمد فؤاد سليم.