كتبت : مريم يعقوب

تراجعت الإعلامية رضوى الشربيني، عن حملة الهجوم على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد أزمة الأخير مع طليقته ريم طارق، وقدمت رضوى اعتذاراً علنياً على الهواء مباشرة لشاكوش، وقالت إنها تعاطفت مع زوجته السابقة بعد تصريحاتها المتكررة، ولكن الأخيرة عادت ونفت صحة كل كلامها وأعلنت صراحة أنها أخذت كل حقوقها الشرعية بشكل ودي.

اوضحت الشربيني في حديثها، أنها تناولت تلك القضية مرتين، خلال حلقات برنامجها، في الفترة الماضية، ولكنها تراجعت عن تعاطفها معها، بسبب نشرها مقطع فيديو، تعتذر خلاله لطليقها حسن شاكوش، وأنه شخص محترم، وما حدث بينهما كان مجرد سوء تفاهم؛ بسبب تدخل عدة أطراف بينهما .

أشارت رضوى الشربيني إلى أن ريم طارق قد تراجعت عن تصريحاتها السابقة من خلال مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته، مؤكدة أنها تلقت كافة حقوقها ومستحقاتها المادية، وفي مشهد مؤثر على الهواء، قدمت رضوى الشربيني اعتذاراً رسمياً لحسن شاكوش قائلة: “أنا آسفة يا حسن شاكوش… أنا رضوى الشربيني بعتذرلك على الهواء”.

 

وختمت رضوى الشربيني بنصيحة للسيدات بضرورة الحفاظ على أسرار منازلهن وعدم الكشف عنها بدون توضيح ،وأشارت إلى كيف أن تلك القضية أثارت جدلاً كبيرا حول فنانة مشهورة اتهمتها ريم بالخيانة دون توضيح أية تفاصيل، مما يجعلنا نتأمل في أهمية الاحتفاظ بالخصوصية وعدم التسرع في الاتهامات.