كتبت : أميرة خالد

يواصل صُناع فيلم «أولاد رزق 3»، تصوير الجزء الجديد من العمل، في المملكة العربية السعودية، بمشاركة فنانين من مصر والعالم، حيث يحاول المخرج طارق العريان الانتهاء من تصوير الفيلم في أقرب وقت، استعدادًا لعرضه في السينمات.

 

وكشف المستشار ترك آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الصورة الأولى لصناع العمل على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» وضمت الصورة المخرج طارق العريان والبطل العالمي تايسون فيوري والفنانين أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأسرة العمل.

 

 

ومن المتوقع أن يحتوي الفيلم، على نسبة أكبر من أحداث «الأكشن»، استكمالُا لإطار الأجزاء الأولى من العمل، التي ركزت على حكاية أولاد رزق الأربعة، وهم «رضا- ربيع- رجب- رمضان»، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، ولكل فرد منهم شخصية وحكاية.

 

أما البطل الخامس للعمل، هو الفنان أحمد داوود الذي يقدم دور «رجب» جار المجموعة السابقة، ويعيشون معًا جميعًا، يرتكبون بعض العمليات الإجرامية بين السرقة والاحتيال، حتى قرروا «التوبة»، ولكن ربيع كان له رأيًا مختلفًا.

 

 

«ولاد رزق» يشارك ببطولته مجموعة من نجوم السينما المصرية وهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرض مع بداية عام 2024.