كتبت: مريم يعقوب

احتفلت البلوجر «هيفاء ماجيك» اليوم بحفل زفافها من زوجها رجل أعمال قطري، ودائما كان اسم هيفاء ماجك يثير الجدل، فهى من أشهر المتحولات جنسيًا، على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما أنها تحظى بشهرة واسعة بسبب الشبه بينها وبين المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.


تعتبر هيفاء ماجيك من مواليد عام 1990 في سوريا، ورغم ذلك فهي فلسطينية الأصل، وانتقلت من سوريا للعيش في دولة لبنان، ثم انتقلت بعد ذلك لتعيش فترة في ماليزيا، حتى تتمكن من التحول وممارسة تحولها، وميولها الجنسي والجسدي.


نشرت هيفاء ستوري عبر صفحتها الشخصية بانستجرام وهي ترتدي الحجاب وتقرأ القرآن معلنة زواجها و قامت بإخفاء صورة زوجها من خلال صورة زواج تعبيرية؛ حيث ظهرت هي والمأذون فقط عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، التي يتابعها من خلالها 2 مليون متابع.

حضر حفل زفاف البلوجر هيفاء ماجك، عددًا من أصدقاء هيفاء ماجك أشهر متحولة جنسيا.

كانت ماجك رجلًا يدعى صبحي عادل، وذلك قبل أن تصبح أنثى ومطربة تطرح أغاني كثيرة، وتحظى بشهرة واسعة، وكذلك أرقام عالية من المشاهدات لكنها لم تكن مقتنعة يومًا بأنها تريد أن تكون رجلًا، وتعاملت طيلة حياتها على أنها شابة، إلى أن قررت الخضوع لبعض العمليات التجميلية.

تحدثت في وقت سابق عن تلك الفترة المؤلمة التي مرت بها؛ بسبب تحمل الآلام والأوجاع، حتى أنها تمنت الموت حينها، وبدأت في تناول أدوية الأعصاب.