كتبت: أميرة خالد

احتفل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمناسبة عيد الأم في دار المسنين التابع لنقابة المهن التمثيلية، وقدم أشرف زكي هدايا للأمهات في دار المسنين، قائلين له: ربنا ما يحرمنا منك.

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكى قامت بافتتاح دار الرعاية المقامة في مدينة 6 أكتوبر، في ديسمبر عام 2022، وهذه المبادرة جاءت لتكريم رموز الفن والثقافة من المصريين والعرب.

يذكر أن قام حيث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بتحرير بلاغا للأجهزة الأمنية في الجيزة،حيث اتهم فيه سيدة مقيمة في أحد التجمعات السكنية، قامت بالاتصال به ووجهت له السباب في المكالمة.

حيث تلقى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مكالمة من السيدة داخل أحد التجمعات السكنية في حدائق أكتوبر بالجيزة وطلبت منه حل إحدى مشكلات التجمع السكني لكنه أخبرها بأن منطقتها لا تتبعه وقامت بسبه وقذفه بعد ذلك.

تقدّم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ اتهم فيه سيدة بالسب والقذف ضد موكله أشرف زكي في الجيزة، حيث نشبت خلافات بين السيدة والنقيب في أحد التجمعات السكنية.

حرّرت أجهزة أمن الجيزة المحضر اللازم وأحاله اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات