حصد فيلم «مستر إكس» للمخرج أحمد عبدالوهاب، وبطولة الثنائى أحمد فهمى وهنا الزاهد، مليوناً و752 ألف جنيه فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك وفقاً لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائى محمود الدفراوى، حيث نجح الفيلم فى الحصول على إشادات جماهيرية بعد تضمنه جرعة كبيرة من الكوميديا على مدار أحداثه.

وتدور أحداث «مستر إكس» حول شخصية «إكس»، ويجسدها أحمد فهمى، الذى يؤسس منظمة سرية يسعى خلالها لدفع الرجال لتطليق زوجاتهم حال وقوع أزمات بينهم، ومن هذا الخط الدرامى يتولد عدد من المواقف الكوميدية التى انتزعت ضحكات الجمهور بمختلف فئاته وأعماره، وقد التقت «الوطن» بصُناع الفيلم للحديث عن تجربتهم السينمائية المعروضة فى سباق عيد الأضحى.

يظهر الفنان بيومى فؤاد بشخصية مختلفة خلال أحداث فيلم «مستر إكس»، ولكنه لم يبتعد عن حسه الكوميدى، الذى يطغى فى أعماله الفنية، والذى يحبه الجمهور من خلالها.

وقال بيومى فؤاد إن أسرة الفيلم تعبت كثيراً أثناء تصويره، ولكن وسط ظروف إنتاجية مريحة للغاية، إذ إن المنتج أحمد السبكى لم يبخل على الفيلم إطلاقاً، وإنما سخّر كل الإمكانيات الإنتاجية لخروجه على أفضل نحو ممكن، بحسب قوله، مضيفاً: أحمد فهمى بذل مجهوداً كبيراً لخروج الفيلم بصورة جيدة تليق بالجمهور، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور والنقاد، وأن يحقق نجاحات كبيرة على مستوى الإيرادات.

وأشاد بيومى فؤاد بالإمكانيات الإخراجية للمخرج أحمد عبدالوهاب، مؤكداً أنه مخرج شاطر رغم أن «مستر إكس» بمثابة ثانى أعماله كمخرج، ولكنه يتوقع له مستقبلاً كبيراً مليئاً بالنجاحات، لأنه صاحب عين ثاقبة ويملك رؤية مختلفة، مؤكداً أن كلامه عنه جاء بعد تجربته الأولى معه فى فيلم «بعد الشر» الذى شارك فى موسم عيد الفطر، وقام ببطولته الفنان على ربيع وكوكبة من النجوم.