كتبت : مريم يعقوب

شاركت الفنانة آمال ماهر متابعيه وجمهورها بنشرها صورة جديدة برفقة نجلها الوحيد( عمر) وذلك في أول ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا.

خضعت امال ماهر لعملية جراحية دقيقة في بداية شهر أغسطس، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية بعد انتشار العديد من الشائعات حول تفاصيل الجراحة التي تكتمت عليها آمال ماهر ولم تعلن تفاصيلها بل اكتفيت صديقتها المطربة مروة نصر بنشرها منشور لها عبرصفحتها بموقع “فيس بوك”: “آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها ألف سلامة عليكي يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي”.

كشفت نقابة المهن الموسيقية عن عدم معرفتها بتفاصيل الجراحة التي خضعت لها آمال ماهر، وأن الخبر كان بمثابة المفاجأة لهم مؤكدين أن لكل فنان حياته الخاصة التي يفضل إبقائها سرًا حتى عن عائلته خاصة في الأمور التي تتعلق بالجراحات ، كما أكدت النقابة أنها لن تردد في تقديم أي مساعدة للفنانة آمال ماهر، في حال استعانت بها.

نقابة المهن الموسيقية، قد كشفت عدم معرفتها بتفاصيل الجراحة التي خضعت لها آمال ماهر، وأن الخبر كان بمثابة المفاجأة لهم مؤكدين أن لكل فنان حياته الخاصة التي يفضل إبقائها سرًا حتى عن عائلته خاصة في الأمور التي تتعلق بالجراحات.

قالت آمال ماهر في أول تعليق لها على الجراحة: “بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واحب اطمنكم عملية بسيطة وانا الحمدلله كويسة”.