كتبت: أميرة خالد

تصدرت الإعلامية إسعاد يونس غلاف مجلة فوج العربية تحت شعار «ملكة الكوميديا» لعدد سبتمبر 2023 ظهرت صاحبة السعادة إسعاد يونس بإطلالة عصرية، متألقة بقطعة ثمينة من المجوهرات تغطي كامل رأسها، يتدلى منها حلق كبير يتخطى مستوى الكتفين.

انهالت التعليقات حول إطلالة إسعاد يونس التي وصفها البعض بأنها “غريبة”، وجاءت أبرز التعليقات: “أيوة مش مصدقة أن دي اسعاد يونس بتاعتنا”، والبعض الأخر من الجمهور، أشاد بإطلالة صاحبة السعادة، حيث قال أحد المتابعين: “أحدث جلسه تصوير للفنانة إسعاد يونس لغلاف مجله Vogue Arabia…. جريئة وجميلة يا اس اس وبحبك”.

كشفت صاحبة السعادة السر وراء قولها “أنا أجمل بنت فى مصر” حيث أشارت إلى أنها تحاول أن تساعد المرأة على التحرر من القالب الضيق الذى توضع فيه حين تبلغ الأربعين.

كشفت «صاحبة السعادة» خلال حوار أُجري معها عن تفاصيل مسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال، سواء على خشبة المسرح، أو عبر أثير الإذاعة، أو على شاشات السينما والتلفزيون حيث صرحت قائلة: “دائمًا أشعر بأننى مميزة ومختلفة عن غيرى كلما دخلت إلى قاعة ما حتى لو كان كل من حولى رائعات الجمال، وهذا ما يشجعنى دائمًا”.


أضافت القديرة اسعاد يونس ايضا: “فى عالم الترفيه كل إنسان له تاريخ صلاحية وحتى فى ذلك الحين كنت أدرك هذا تمامًا وكنت مستعدة لإدارة ظهرى لتلك المرحلة والشروع فى شىء جديد لا أريد أن يستبعدنى أحد وأفضِّل أن أفعل ذلك بنفسى”.