كتبت: مريم يعقوب

استغاثت الفنانة مشيرة إسماعيل، على الهواء، لرئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة، بسبب تحول منزلها لعيادة كلاب.

أشارت مشيرة إسماعيل خلال مداخلة هاتفية بإحدى البرامج:” أنها تعيش في إحدى العمارات بحي مصر الجديدة لمدة تقارب 42 عامًا، ولكنها وجدت أن هناك مستشفى للكلاب يعمل في الدور الأرضي من العمارة”.

تابعت مشيرة إسماعيل: “العمارة سكنية وليست لأي أغراض أخرى سواء تجارية أو إدارية وبناءً عليه فإن وجود مستشفى للكلاب بالدور الأرضي بالعقار أمر غير قانوني يستلزم تحرك الجهات المعنية تجاه المخالفة”، متابعة: “الكلاب في العمارة حجمها كبير ومش طبيعي والكلب عامل زي البقرة الصغيرة”.

أشارت اسماعيل أنها تواصلت مع مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة للتعامل مع المشكلة التي تواجهها بسبب الكلاب دون أي جدوى أو استجابة”، معربة عن “استغرابها حيال عدم التحرك لإزالة تلك المخالفة وعودة الانضباط للعقار وعدم طغيان أحد على حقوقنا كسكان”.

رد اللواء حسام لبيب، رئيس حي مصر الجديدة، على شكوى الفنانة مشيرة إسماعيل واستغاثتها قائلا:” إنه تم فحص شكوى الفنانة مشيرة إسماعيل بالفعل، هناك عياده بيطرية لديها تصالح طبقا للقانون وبعض سكان العقار يمتلكون كلابا فى بداخل العقار”.

أضاف رئيس حي مصر الجديدة، إن العيادة البيطرية التي تشتكي منها الفنانة مقرها في الطابق الأرضي، علمًا بأن الفنانة تقطن في الطابق الأخير من العقار.