كتبت: أميرة خالد

أعاد “العوضي” لأذهان الجمهور من خلال أحداث الحلقة ال ٢٥ ، مشهد عادل إمام الشهير في فيلم سلام يا صاحبي (2.5 ونص) قائلا:” فاكر يا سيحة مشهد الزعيم عادل إمام بتاع 2 ونص وأنا بحب الزعيم ومن عشاق الزعيم ومن أحب الزعيم عزب السويركي هيعمل خصم علي الخشب 30 %”.

شهدت الحلقة 25 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، أحداثا مثيرة وذلك بعدما تعافي “عرب” من المخدرات، حيث بدأت بقرار “عرب” والذي يجسد شخصيته “أحمد العوضي” بالإبتعاد عن طريق المخدرات وبدأ في تدريبات شقة لكي يسترد عافيته وقوته بمساعدة كارولين عزمي وأصدقائه ونجح في التعافي من الإدمان.

يشارك “عرب” وفاء عامر المعلمة سماح الجياش في مغلئ خشب كبير وافتتح له افتتاح كبير وسط حارة المغربلين، ثم ذهب إلي عبد ربه وتوعد له بأنه سيأخد حقه وحق جلال السويركي، وأكد أن نهاية عبد ربه علي يده، ويقرر “عرب” أن يبيع للتجار بنصف الثمن لكي يحارب عبد ربه.

شهدت الحلقة، اكتشاف المعلم عبد ربه “رياض الخولي” بأن زوجته حنان تضع له منوم دون علم ليعتدي عليه بالضرب و يهددها إذا فعلت ذلك مرة أخري،

شهدت الحلقة، مشاجرة حادة بين عرب ورباح والذي يلعب دوره وليد فواز بعدما اكتشف “عرب” ان شقيقه “علي” باع للمعلم رباح نصيبه في المنزل دون علمهم وهدده عرب بأنه لن يترك له المنزل وضربه ضربا عنيفا.

لم تكن هذه المرة الأولى التى يستعين فيها مسلسل حق عرب بشخصيات عامة، ولكن سبق وتم الاستعانة باسم محمد صلاح حين كان يتحدث عرب السويركي الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي مع أحد أطفال الحارة، وأخبره أنه يريد أن يصبح مثل اللاعب العالمي محمد صلاح.

يذكر أن مسلسل «حق عرب» من بطولة أحمد العوضي ووفاء عامر وكارولين عزمي رياض الخولي ووليد فواز ودينا فؤاد من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.