كتبت: أميرة خالد

يتنافس الفنان أكرم حسني بمسلسله بابا جهة والذي يخوض به السباق الرمضاني ٢٠٢٤ والذي

ينتمي لمسلسلات ال 15 حلقة.

عرف أن مسلسل بابا جهة سوف يعرض حصريا على قناة dmc في النصف الأول من شهر رمضان.

يمتلك أكرم حسني موهبة الكتابة وابتكار المواقف التي يخرج منها كوميديا وذلك يساعده على تطوير السيناريو باقتراح العديد من المواقف في السيناريو بالاشتراك مع مؤلفي أعماله، مثل “برنامجه” أسعد الله مساءكم “بمواسمه المختلفة، والذي قدم فيه العديد من الحلقات الكوميدية الناجحة وشارك بالكتابة فيها.

يعتمد حسني دائما في أفلامه على تقديم الكوميديا بأفكار مبتكرة ويقدم كوميديا من خلال مواقف بعيدا عن الأفيهات التي لا تلقى قبولا من معظم الجمهور خاصة في الدراما، واعتمد أكرم على ذلك في مسلسل الوصية الذي قام ببطولته عام 2018 وكذلك مسلسل مكتوب عليا الذي عرض العام قبل الماضي وحقق العملان نجاحا كبيرا.

اعتمد قصة مسلسل” بابا جهالي الأطفال بشكل كبير وذلك سيوسع شريحة الجمهور المنتظر للعمل، سواء الأطفال أو العائلات، حيث يشارك في العمل عدد كبير من الأطفال.

يشارك في بطولة مسلسل بابا جهة : أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة هنا، ميريت الحريري، وعدد آخر من الأطفال والفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، كريم فهمي، محمود البزاوي، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.