كتبت: مريم يعقوب

تألق الفنان تامر حسني في حفل الذي اقيم الجمعة 3 مايو، في العين السخنة، ضمن سلسلة حفلات الربيع ورفع الحفل شعار كامل العدد.

قدم تامر حسني باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها جمهوره ومنها “حلو المكان، قدها، هرمون السعادة”، بجانب تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية وسط حماس الجمهور.

فاجأ تامر حسني جمهوره خلال الحفل، بظهور الفنانة أيتن عامر، ومشاركة الغناء مع تامر حسني في أكثر من أغنية منها عيونه دار،واستقبلها الجمهور بسعادة وحفاوة شديدة.

وجهت النجمة أيتن عامر رسالة للنجم تامر حسني بعدما شاركته الغناء في حفل شم النسيم الذي أحياه في العين السخنة.

نشرت أيتن عامر صورا لها مع تامر حسني من الحفل، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق Instagram: “شكرا على اليوم الحلو دة، والحفلة الجامدة دى وروحك الجميلة وحضورك وموهبتك، وأخيرا وليس آخرا، جدعنتك اللى متتوصفش وعلى تشجيعك، وأحلى حاجة طبعا انى غنيت معاك اكتر اغنية أنا بحبها من اغانيك”.

رد عليها النجم تامر حسني برسالة خاصة و ذلك عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلًا: “القمر أيتن عامر اللي نورتني في المسرح.. وغنت عيونه دار بأجمل إحساس، مستنيين أغانيكي الجديدة يا تونا”.

تستعد الفنانة أيتن عامر لطرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «عنب»، وانتهت من تصويرمشاهده تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وتقدم أيتن أغاني جديدة لها ضمن أحداث الفيلم، ويضم في بطولته محمود الليثي، نور قدري، محمد رضوان، إسلام إبراهيم، توني ماهر، من إخراج أحمد أنور، تأليف أحمد سالم.

يشار إلى أن تامر حسني يحضر الفترة الحالية لـ فيلم السينمائي الجديد بعنوان ري ستارت، مع الفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.