كتبت: مريم يعقوب

يبدأ الفنان عمرو سعد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله مسلسل «سيدي مكين»، في شهر أكتوبر المقبل، استعداداً لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2025.

غاب عمرو سعد عن جمهوره في رمضان الماضي، وجاء غيابه بسبب انشغاله هذه الفترة بالسينما وتحديدًا بفيلمه الجديد الغربان، حيث يُكرس مجهوده في الفترة الحالية من أجل خروج العمل بصورة تليق بجمهوره، خصوصًا أن الفيلم تم تصويره بأكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن.

مسلسل سيدي مكين من بطولة عمرو سعد وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة الصباح إخوان، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة Mbc الفضائية.

يذكر أنه كانت آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، وهو من بطولة عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه محمد عبد الجواد، علاء عوض، قصى الأمين، وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن ومن تأليف ورشه ملوك وإخراج ياسر سامى.