كتبت: مريم يعقوب

كشف المخرج إسماعيل فاروق إنه ينتهي صباح اليوم  من تصوير مشاهد مسلسل “حق عرب” بالكامل؛ والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي ويعرض ضمن منافسات مسلسلات شهر رمضان الحالي 2024؛ محققاً نجاحا كبيرا خلال فترات عرضه.

أكد إسماعيل فاروق؛ أن آخر مشاهد تصوير المسلسل كانت داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي؛ مشيرًا إلى أنه بدأ بعد انتهاء التصوير بالتفرغ لباقي الحلقات المراحل الخاصة بالمونتاج والمكساج والألوان وغيرها.

أضاف إسماعيل فاروق؛ أن الجمهور العربي والمصري متبع بشكل جيد المسلسل؛ بينما ينتظر ماذا سيحدث في الحلقة الأخيرة؛ مؤكداً أنها ستكون مفاجأة للجمهور؛ بينما كشف علي أنه اتفق مع مؤلف العمل محمود حمدان علي كتابة الحلقة الأخيرة من المسلسل مع آخر يوم تصوير؛ حتى يتابع ردود فعل الجمهور.

اختتم اسماعيل فاروق أن آخر يوم تصوير كان مرهقاً بشكل كبير؛ حيث إنه صور ساعات طويلة في هذا اليوم بدأت منذ ظهر أمس الأربعاء حتى ظهر اليوم الخميس.

يذكر أن مسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضى، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.