كتبت: أميرة خالد

تصدر اسم النجمة الإماراتية أحلام الشامسي ترند منصات التواصل الاجتماعي، عقب إعلان إحيائها لحفل غنائي كبير بدولة الكويت،وذلك على مسرح الأرينا بختام حفلات “ليلة عمر”، والذي يُعيدها من جديد للجمهور الكويتي بعد فترة غياب طويلة امتدت لـ 7 سنوات.

تختتم أحلام المهرجان بليلة خاصة باسمها “ليلة فنانة العرب”بقيادة المايسترو الكبير أمير عبدالمجيد الذي يقود الفرقة الموسيقية، مصحوباً بأوركسترا تضم أكثر من 80 عازفاً.

تم تداول الملصق الدعائي للحفل على نطاق واسع عبر الحساب الرسمي لفعاليات مهرجان “ليلة عمر” على منصة “إنستغرام”، والذي أظهر أحلام وحيدة، وفي الخلفية مجموعة من المباني الشاهقة المعروفة في الكويت، وكان التعليق المرافق للملصق يعبر عن الترحيب الحار بعودة النجمة الإماراتية.

 

جاء في التعليق: تشتاق، ونشتاق.. بعد غياب طويل اللقى صار قريب جداً، الفنانة القديرة أحلام الشامسي في “ليلة فنانة العرب” قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، حفل استثنائي بكل تفاصيله، تُطرح التذاكر قريباً.

قدمت أحلام سابقاً أغنية “أيام الصفاء” من كلمات الشاعر الكبير عبد الله الفيصل، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، والتي جاءت ضمن أحدث ألبوماتها “السيدة الأولى”، وحققت نجاحاً كبيراً بين جمهورها.