کتبت : أميرة خالد

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن السر الذي يجعلها تحتفظ برشاقتها وشبابها قائلة:” بعمل طبعًا بوتكس وفيلر حسب الظروف، وبعمل ريجيم منذ فترة طويلة فقدت على إثره الوزن، مشيرة إلى أن جميع الفنانات يتبعن نفس الإجراءات بحقن الفيلر والبوتكس”.

تحدثت عن منافسة صديقاتها يسرا وليلى علوي وهالة صدقي
في أعمالهم فنية بدور العرض السينمائي مسترسلة:” يسرا وليلى علوي وهالة صدقي أصدقائي كلهم وعشرة العمر، وسواء بنشتغل مع بعض أو لأ إحنا على اتصال دائم شبه يومي، وطبعًا أنا فرحانة بيهم ولما حد بينزل عمل بتلاقيني أوي واحدة بجري وبكون موجودة”.

علقت إلهام على اعتزال الزعيم عادل إمام، قائلة: “دي حرية شخصية وهو أعطى كتير أوي للفن، وتربع على عرش النجومية أكتر من 60 سنة، وبقوله شكرًا ومن حقه إنه يرتاح بعد تعب السنين ويفرح بالرصيد اللي عمله، رصيد عظيم لينا كلنا سواء سينما أو تلفزيون أو مسرح”.

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة للمخرج عمر عبد العزيز بعد زواجه، و ذلك بنشرها صور من الاحتفالية، عبر حسابها على إنستجرام قائلة:” مبروك لصديقي الغالي جدا المخرج عمر عبد العزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية.. مبروك زواجه من الجميلة أماني.. ربنا يسعدهم ومبروك لكل العائلة الجميلة، أصدقائي وعشرة عمري الحلوة.. أجمل عائلة فنية..المخرج الكبير أ. محمد عبد العزيز وزوجته أختي وصديقتي فريدة، والنجم الجميل كريم عبد العزيز، والمخرج الرائع محمد ياسين..بحبكم من كل قلبي، وأتمنى لكم كل الخير والسعادة”.