كتبت : مريم يعقوب

واجه المطرب هاني شاكر أزمة أثناء إحيائه إحدى الحفلات في دولة البحرين وتعرض للخداع حسب تأكيده من متعهد الحفل محمد عبدالسلام بعد قيام الأخير بالاختفاء تمامًا قبل ساعات من إقامة الحفل، دون أن يفي بالتزاماته الخاصة بأجر هاني شاكر وفرقته، ورغم ذلك استكمل هاني شاكر الحفل، ورفض إلغاءه احتراما للجمهور العربي الضخم الذي حضر، وكان ذلك في إبريل 2023، وقرر هاني شاكر اللجوء إلى القضاء للحصول على حقوقه.

وقبل أيام صدر حكم من محكمة جنح العجوزة، بالحبس لمدة ثلاث سنوات وكفالة خمسة آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم مؤقتا ضد محمد عبدالسلام متعهد الحفلات، بسبب أزمة حفله الذي أحياه في دولة البحرين.

كان هاني شاكر قد لجأ إلى المستشار محمود العسال، وقام بتكليفه لمقاضاة المتعهد، الذي نجح في الحصول على حكم غيابي ضده صدر من محكمة جنح العجوزة، بالحبس لمدة ثلاث سنوات، ومن المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة استكمال إجراءات تنفيذ الحكم ضد المتعهد.

وفي سياق آخر يستعد هاني شاكر لإحياء حفل جماهيري 9 أغسطس المقبل، داخل أحد المنتجعات السياحية في لبنان، ومن المقرر أن يشدو خلاله مجموعة كبيرة من الأغاني التي اشتهر بها ومنها غلطة، هو إنتي لسه بتسألي؟، على الضحكاية، الحلم الجميل وغيرها.