كتبت: ريهام محمد

بالرغم من الصراع الذي شهدته أحداث مسلسل “العتاولة” بين شخصيتي عيسى الوزان ونصار فتيحة، كشف النجم باسم سمرة عن كواليس مختلفة تماما أثناء تصوير العمل، جمعت بينه وبين جميع أبطال المسلسل ومنهم النجم أحمد السقا.

وقال باسم سمرة خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر: “كنا بنصور مشهد في إسكندرية ومروحين الساعة 5 الصبح، وأحمد السقا قبل ما يمشي كان تعبان وممنوع من أكل معين بعد عملية خضع لها ومجهد”.

وأضاف: “السقا سبقني على الفندق، وأنا روحت لقيتهم عاملين تمثال بابا نويل، لبست لبس بابا نويل وطلعت للسقا ومات على نفسه من الضحك، وصحى كل الكاست علشان نتصور مع بعض”.

وردا على سؤال كيف خرج المسلسل بدون حدوث مشاكل بدافع الغيرة، رغم مشاركة عدد كبير من النجوم فيه، قال باسم سمرة: “أولا في إدارة مخرج شاطر، وأحمد السقا نجم محترم جدا كان محتوينا كلنا”.

وتابع: “كنا دايما قاعدين أنا وهو وطارق لطفي وزينة ومي كساب وكل الشباب الجداد في الجناح عنده في الفندق، نذاكر ونقول رأينا في الحوار والأداء”.

وأكمل: “الحمد لله كلنا شطار ومفيش مجال للغيرة أو المشاكل، وأنا اشتغلت مع السقا كذا عمل في السينما، لكن في المسلسل قعدنا مع بعض أكثر من 3 شهور، أكثر ما بنقعد مع عيالنا في البيت”.

يذكر أن المخرج أحمد خالد موسى أعلن عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” في موسم رمضان 2025.

قصة مسلسل العتاولة

يجتمع الشقيقان “نصار”، و”خضر” في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة “حنة” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.