كتبت :أميرة خالد
حظيت صور الفنان عمرو دياب مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل خلال تواجدهما في الساحل الشمالي في مصر بتفاعل واسع بين النجوم والجمهور فور قيام الأخيرة بنشرها عبر حسابها على إنستغرام. وظهر “الهضبة” في إحدى الصور وهو يقبّل “داليدا” التي كانت تنظر إلى الكاميرا بسعادة، وفي صورة أخرى ظهرا وهما يبتسمان عند التقاطها لهما. وعلقت النجمة اللبنانية على الصور: “مع الأسطورة، الروح”. وانهالت التعليقات من نجوم الفن والمشاهير والجمهور على الصور، منهم: الممثل اللبناني مازن معضّم، وعارضة الأزياء اللبنانية ساندرا رزق، والفنانة أمل طالب، والفنانة رهف عبدالله، وغيرهم، موجهين رسائل المدح والإعجاب لهما.

 

 

قبلة عمرو دياب لداليدا خليل تثير جدلاً .. صور
وأوضحت الصور عفوية ومليئة بالسعادة مما أثار انتباه محبي النجمين. ويقضي عدد من نجوم الفن والمشاهير إجازتهم الصيفية في الساحل الشمالي، حيث يتبادلون التحية والتعاطف ويستمتعون بوقتهم معًا. ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي.
بسبب قُبلة وحضن.. هل ارتبط عمرو دياب باللبنانية داليدا خليل؟ (صور) - الأسبوع
وتأتي هذه الصور بعد طرح آخر أغاني عمرو دياب بعنوان “والله أبدًا”، والتي حازت على إعجاب الجمهور. وتميزت الأغنية بلون مختلف للفنان، حيث ضمت أبياتٍ من شعر الشاعر الأندلسي ابن زيدون، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عادل حقي.
عمرو دياب يُقبل اللبنانية داليدا خليل| صور | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية