كتبت : مريم يعقوب

فوجئ النجم تامر حسنى بأعضاء فرقته تحتفل بعيد ميلاده والغناء له واحضار تورتة كبيرة عليها صورته، وذلك بحضور عدد من أصدقائه المقربين وشقيقيه حسام ورامى والموزع الموسيقى وصديقه جلال فهمى وسط سعادة تامر بهذه المفاجأة وحب أعضاء فرقته الموسيقية له و ذلك عقب انهاء حفلا خاصا قام بإحياءه بإحدى فنادق التجمع الخامس وسط عدد محدود من الحضور و البلوجرز و الممثلين.


نشر الموزع الموسيقي جلال فهمي من خلال حسابه الشخصي إنستجرام فيديو عفوي له وهو يعايد تامر حسني في يوم ميلاده مع باقي فريق العمل وبتورته كبيرة بها صورة تامر حسني معلقًا: “كل سنة وانت طيب يا اغلى الناس يا هرمون السعادة، احتفال فريق عمل تامر حسني بعيد ميلاده “.

ولد تامر حسنى فى 16 أغسطس عام 1977 التحق بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية وكان يغني بحفلات الجامعة، وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إن كان هناك أحد يمتلك أية موهبة فغنى تامر أغنية (قولو لا) فأعجبها أدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، فغنى تامر أغنية قولو لا فأشاد الحضور به، بعدها عرفته سلمى الشماع على المنتج نصر محروس، والذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقداً.

تامر حسني واحد من أنجح أبناء جيله، واستطاع أن يتحدى ظروفه الصعبة في بداية حياته بسبب انفصال والديه حتى صنع اسم كبير في عالم الفن.

تألق تامر في الغناء والتلحين والتمثيل، ومؤخرا استطاع أن يتفوق في التأليف والإخراج بعدما خاض تجربته الأولى في فيلم بحبك.
من أشهر أعمال تامر حسني في السينما عمر وسلمي وسيد العاطفي وكابتن هيما ومش أنا وغيرها، أما في الدراما فخاص تجربة واحدة من خلال مسلسل آدم.