كتبت:أميرة خالد

شاركت الفنانة ميرنا وليد وأبنتيها في حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية، الذي أقيم مساء أمس الاثنين.

ميرنا وليد مع ابنتيها في حفل ختام مهرجان الغردقة

 

ونشرت ميرنا وليد صور لابنتيها خلال فاعليات الحفل عبر حسابها الرسمي «فيسبوك» قائلة: «يومين في الغردقة عدوا بسرعة بس بجد كانوا حلوين قوي، شكرا لكل من ساهم في نجاح مهرجان الغردقة الدولي وعقبال كل سنة».

وانهالت التعليقات على ميرنا وليد من جمهورها، مشيدين بجمال وجاذبية ابنتيها: «ياروح قلبي عليهم ربنا يحميهم ويحفظهم حبيبتى»، «مريومة القمر الله يحفظك ويبارك فيكى. بقيتى قمرايه وحشتينى»، «قمرات ربنا يحفظهم ويبارك فيهم ويرعاهم».

 

 

 

 

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

 

 

يذكر أن افتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثانية يوم الخميس 19 ديسمبر الشهر الجارى، ونظمته مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارات الثقافة والسياحة والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر.

وشهدت فعاليات المهرجان على مدار الأيام الماضية العديد من عروض الأفلام والندوات، ومنها ندوات الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود والمخرج هانى لاشين والمنتج هشام عبدالخالق تحدثوا خلالها عن ذكرياتهم في السينما وقدموا نصائح للشباب، وعرض فيلم نادر للراحل عمر الشريف «خطوات فوق الماء».

 

 

وشهد حفل الافتتاح عرض فيديو قصير من مقتطفات الدورة الأولى، وعزف الموسيقار الدكتور أحمد الجبالي موسيقى تصويرية لأفلام «أين عقلى وحتى آخر العمر ودمى ودموعى وابتسامتى».