كتبت :أميرة خالد

أحدثت الفنانة فيفي عبده، جدلًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بـ«لوك» مختلف، أبرز جاذبيتها وسلط الضوء على أناقتها إذ ظهرت في الصور بـ ستايل مختلف، معتمدة على إطلالة باللون الوردي ورفعت شعرها للأعلى في إحدى الصور بشكل ك«شينيوه» مرتفع، كما ظهرت في إطلالة أخرى بملابس سوداء وشعر طويل منسدل على ظهرها حتى قدميها، لتبدو غامضة، وإلتقط الصور لها المصور الفوتوجرافي إيلي رزق الله.

 

 

 

 

فيفي عبده :«اللي يحبني هدلعه»

 

ونشرت فيفي عبده، عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، فيديو لها من جلسة التصوير التي خضعت لها، وكانت تقول فيه بخفة ظل وتلقائية: «اللي يضايقني هاخلعه واللي يحبني هادلعه»، ونال الفيديو إعجاب متابعي فيفي عبده، الذين تفاعلوا معها معربين عن إعجابهم بها وبأناقتها وإطلالتها وجلسة التصوير المميزة التي خضعت لها، في غلاف مجلة «بلاستيك» .

 

 

 

 

وتحدثت فيفي عن كواليس في لقاء مع «et بالعربي» في دبي جلسة التصوير، التي تم الترويج لها بغلاف وهي واقفة مستديرة، وقالت عنها: «أنا حبيت الغموض اللي كان معمول على كافر المجلة الجديدة بتاعتي، والناس كانت بتقول دي ساعة الرمل، ولما شوفت الصور كنت فرحانة أوي وجيت من مصر مخصوص عشان أشوف الصور».

 

وقالت فيفي عبده في تصريحاتها، إنها تحاول استعادة شبابها، من خلال السوشيال ميديا، إذ قالت في تصريحاتها لـ«بلاستيك» بعد جلسة التصوير: «ماقدرتش أعيش سنين المراهقة بحكم شغلي اللي بدأ بعمر صغير، وسائل التواصل الاجتماعي بتسمحلي أتواصل مع جيل الشباب وأضحك وأهزر معاهم وأعمل كل الحركات اللي ماقدرتش أعملها في مراهقتي، أنا أديت حياتي للشغل، ودلوقتي بعيش شبابي من جديد».

 

 

 

ونشرت فيفي عبده، صورًا من احتفالها بوجود صورتها على غلاف مجلة «بلاستيك»، وكتبت في تعليقًا عبر حسابها بـ«انستجرام»، عن الصور: «من عشاء احتفال غلافي على مجلة بلاستيك في دبي.. شكرًا إيلي التصوير معاك كان ممتع والاحتفال كان رائع وشكرًا لكل التيم على مجهودكم وتعبكم وشكرًا لكل الحضور اتبسطت جدًا معاكم كلكم.. بحبكم».

 

 

 

وتحدثت الفنانة فيفي عبده من قبل، عن حبها للرقص الشرقي، ونصحت النساء بممارسة التمارين الرياضية خلال فترة الحمل، وخاصة الرقص الشرقي، وقالت عبده، خلال استضافتها عبر برنامج «كلام الناس»، الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، إنها ظلت ترقص حتى حملها في الشهر السابع، متابعة: «بعد ولادة بنتي هنادي رقصت بعد الـ 40».