كتبت :أميرة خالد
أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب غيرة ماريتا الحلاني بعدما قامت بتقبيل زوجها واحتضانه خلال لقاء علني، مما أثار تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة لقاء الفنانة ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خليل مع مايا دياب. وفي الفيديو، يمكن رؤية مايا دياب وهي تحتضن ماريتا وتقبلها، ثم تحتضن زوجها وتقبله أيضًا.
وبينما تفاعل بعض الجمهور بإيجابية مع هذه اللحظة، لاحظ البعض الآخر أن ماريتا الحلاني أبدت علامات غيرة واستياء من تصرفات مايا. وترجع هذه الغيرة إلى تصرفات مايا دياب وملابسها التي كانت ترتديها أثناء اللقاء والتي قد تكون سببًا في الاستياء.
تعليقات الجمهور على الموقف تنوعت بين التعليقات التي أشارت إلى غيرة ماريتا والتي تساءلت عما إذا كانت راضية عن هذا التصرف، وبين التعليقات التي أكدت على أهمية الثقة بين الشريكين في العلاقة.

وأطلت ماريتا الحلاني في إحدى حفلات الزفاف أمس برفقة زوجها، في أول ظهور لهما عقب حفل الزفاف.

وفي حفل الزفاف، استقبلتها النجمة اللبنانية مايا دياب، التي قبلتها ثم قبلت زوجها كميل أي خليل واحتضنته بحرارة، وقد تغيرت ملامح ماريتا وهو ما لاحظه عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي.

اللبنانية ماريتا ظهرت في كامل أناقتها بفستان بدون كتفين باللون الزهري الرائج مؤخرا بين عاشقات الموضة لمحاكاة لوك “باربي”، واختارت ماريتا فستاناً طويلاً من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، مصمم بياقة مستقيمة يكسوها الريش المتطاير، مع تصميم الخصر المحدد بثنيات مجتمعة عند الحزام الرفيع، كما انسدل فستانها من الأسفل بقصة واسعة تزينها الثنيات.

وأكملت ماريتا أناقتها بنعومة مستعينة ببعض المجوهرات الرقيقة، مع تسريحة الشعر الويفي المسحوب للخلف.