كتبت : مريم يعقوب

حرص كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على المباركة للعروسين الفنانة جميلة عوض، والمونتير أحمد حافظ، بعد عقد قرانهما الذي أقيم، أمس الأثنين، في حفل اقتصر على أهل وأقارب وأصدقاء العروسين .

ولافتت بساطة الثنائي أنظار الجمهور، بعد احتفالهما بعقد القران في أجواء عائلية، وجاءت التعليقات التالي :«بسطاء أوي وجمال»، وكتبت أخرى :«واهي ممثله عملت كتب كتاب هادي ولابسه سيمبل مش اوفر»، وقالت أخرى :«ربنا يسعدكوا جميل اوي جو العيله المحترمة ده الف مبروك»، وكتبت أخرى :«عسلات ولايقين على بعض انتم الاتنين»، وعلقت أخرى :«كتب كتاب في البيت وملابس رقيقه ولا مبالغه ولا قاعه ربنا يباركلهم ويصلح حالهم».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن اَخر أعمال جميلة عوض، مسلسل «لانش بوكس» الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة غادة عادل، هشام إسماعيل، أحمد وفيق، والعمل من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام المرشيدي.

أما المونتير أحمد حافظ، فقد حقق نجاحاَ كبيراَ في عدة أعمال منها فيلم فيلم كيرة والجن، مسلسل «تحت الوصاية»، فيلم «إن شاء الله ولد»، وفيلم «ليلة قمر 14»، فيلم «العارف»، فيلم «فوي فوي فوي»، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ومسلسل مارفل Moon Knight.