كتبت: ريهام محمد

أحيا الفنان أحمد سعد حفلا جماهيريا ضخما داخل القرية العالمية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد حفل النجم أحمد سعد الحفل الأضخم خلال هذا الموسم بالقرية، بعد حضور أكثر من 40 ألف شخص من جمهور أحمد سعد من مختلف الدول العربية.

وكانت مفاجأة الحفل ظهور شقيقه الفنان عمرو سعد وصعوده على خشبة المسرح، وهي ثاني مرة يظهر عمرو سعد معه في حفل غنائي، بعد أن غنى معه في حفله بموسم جدة وقدما أغنية “عملنا حملة” ولاقت ردود أفعال قوية.

قدم أحمد سعد خلال الحفل عددا من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور منذ صعوده على المسرح وتفاعل معه الجمهور في كل أغانيه.

يذكر أن أحمد سعد طرح خلال الفترة الماضية مجموعة من الأغاني ضمن الأفلام السينمائية المعروضة في السينمات، مثل “كده لأ” من فيلم “أبو نسب”، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، و”كله فالصو”، مع بهاء سلطان وهى الأغنية الدعائية لفيلم “عصابة عظيمة” للفنانة الكبيرة إسعاد يونس، من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

كما طرح أحمد سعد مؤخرا أغنية “بعتذرلك” وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي، و”قلبى العيل” مع عبد الباسط حمودة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، إلى جانب أغنية “غصن الزيتون” لدعم الأهالي في فلسطين، وهي من كلمات حسام طنطاوى، ألحان محمدى، ناى أحمد خيرى.