كتبت: مريم يعقوب

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن اشتياقها لوالدها الفنان الراحل فريد شوقي، في ذكرى وفاته الـ 26، حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من العام 1998.

شاركت رانيا فريد شوقي مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الصور لوالدها من أعماله الفنية، وعلقت عبر حسابها بموقع انستجرام: “26 عاما على رحيلك اتحرمت منك ومن حنيتك ودلعك وكنت أميرتك وماكنتش بشيل هم حاجة، لأنك كنت سندي وضهري وقوتي ومصدر العطاء والسعادة وحصن الأمان، وساعات بسأل نفسي لو كنت لسه عايش يا ترى أنا كنت همر بكل اللي حصل لي في حياتي الإجابة أكيد لأ”.

استكملت رانيا حديثها:” كنت دايما بتتكلم معايا وتقنعني وتنصحني وتحميني حتي من نفسي وأموت ولا تزعل مني أنت وحشتني أوي وأنا دايما بتكلم معاك حتى لو مش سامعني بس برتاح لما أفضفضلك طب عارف إيه اللي بيهون عليا فراقك حب جماهيرك وكلامهم عنك بكل حب وأصحابك والعائلة وأمي الله يرحمها حتى هي سبتني وراحتلك وناهد أختي راحتلك قبلها سنة قاسية أوي عليا يا بابا بحاول اتعايش وأهرب للشغل، وأنا حقيقي وحيدة من غيركم مفيش حاجة تعوض الأب والأم يارب قويني وصبرني”.

يذكر أن أخر أعمال رانيا فريد شوقي مسلسل المداح 3، الذي تم طرحه خلال شهر رمضان الماضي لعام 2023، وكانت تدور أحداثه بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج.