كتبت : مريم يعقوب

تصدر اسم الفنانة هند عاكف، محرك البحث جوجل، بعدما أثارت حالة من الجدل في الساعات الماضية، بسبب فستانها الذي جمع بين اللونين الذهبي والأزرق، وذلك خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17.

 

فستان هند عاكف يثير الجدل في افتتاح المهرجان القومي للمسرح

وسأل أحد المراسلين التليفزيونيين الفنانة هند عاكف على الريد كاربت، الفنانة هند عاكف عن فستانها المثير للجدل، مشيرًا إلى أنه لم يكن مناسبًا للمهرجان القومي للمسرح، حيث ردت قائلة: «دي بطانة لون الجسم».

وعاد المراسل لسؤالها: «بس في تاتو ظاهر من البطانة»، لترد عليه هند عاكف منفعلة: «تاتو ايه متهزرش، أنا معنديش تاتو إوعى تقول الكلام ده».

وأضافت هند عاكف: «الفستان ده يا جماعة فيه بطانة بلون الجسم، ومفيش فيه أي مشكلة ومش عريان، ده فستان أوف شولدر عادي ومش جريء».

 

 

هند عاكف في افتتاح المهرجان القومي للمسرح

وكشفت هند عاكف في تصريحات صحفية أن مصمم الفستان هو نفس المصمم الذي صمم لها فستانها الشهير، الذي جمع بين العلمين المصري والفلسطيني، موضحة أن فستان المهرجان القومي للمسرح لا يحمل رسالة ترغب في توجيهها، بخلاف فساتينها المثيرة للجدل في مناسبات سابقة.

وتابعت: «الفستان الفرعوني كان وقت افتتاح طريق الكباش، وفستان ذاكرة السينما وأهل الفن كان تكريم بطريقتي الخاصة للنجوم، وفستان علم مصر وفلسطين كان رسالة إن مصر طول عمرها داعمة وتقف جنب العالم كله وتنشر السلام».

 

 

افتتاح مهرجان المسرح المصري

وأقيم مساء الثلاثاء حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري بدورته السابعة عشرة، برئاسة الفنان محمد رياض، وحضر العديد من الفنانين ونجوم الفن، منهم فتوح أحمد، عبدالعزيز مخيون، سميحة أيوب، سميرة عبدالعزيز، لطفي لبيب، شهيرة، رانيا محمود ياسين، فاطمة الكاشف، أحمد فؤاد سليم، وفاء مكي، عايدة رياض، محمد الصاوي، عزة لبيب، الكاتبة فاطمة ناعوت، وفاء الحكيم، سامح مجاهد، أحمد السلكاوي، خدوجة صبري، طارق النهري، المخرج عادل حسان، الدكتور سامح مهران، وغيرهم.