كتبت:اميرة خالد
توفي الفنان الشاب أحمد قنديل بشكل مفاجئ في عمر 36 عامًا، بعد فترة من الحزن على وفاة والدته التي وافتها المنية نهاية العام الماضي. يأتي رحيل قنديل بعد أن عاش حالة كبيرة من الحزن والألم بعد فقدانه والدته العزيزة. صدمة وحزن عميق يسود الساحة الفنية بفقدان فنان شاب موهوب وواعد.

 

وفاة مفاجئة لأحد أبطال مسلسل الإختيار عن عمر يناهز 36 عاماً

 

منشورات أحمد قنديل الأخيرة على موقع فيسبوك تكشف عن حالته النفسية الصعبة وصعوبة تعامله مع الحزن العميق الذي نتج عن فقدان والدته. في أحد المنشورات الأخيرة، كتب قنديل عن حبه الكبير لوالدته وصعوبة الحياة بعد رحيلها. أعرب عن الشعور بالضيق والعصبية وعدم القدرة على التفكير بشكل سليم. كانت حياته تشهد تغيرات كبيرة واضطرابات شديدة منذ فقدانه العزيزة، وهو ما جعله يواجه صعوبات نفسية كبيرة.
قطع قلب الوسط الفني.. آخر ما كتبه الفنان الشاب أحمد قنديل قبل وفاته - بوابة  نيوز مصر
يجب التأكيد على أن الحزن والصدمة بعد فقدان شخص عزيز هما رد فعل طبيعي، ولكن ينصح دائمًا بالحصول على الدعم النفسي والمساعدة في التعامل مع الصعاب العاطفية الكبيرة. يعد استمرار الحزن والألم الشديدين بشكل مفرط قد يؤثر سلبًا على الصحة العقلية والجسدية، وقد يؤدي في بعض الحالات النادرة إلى نتائج خطيرة.
لم يتحمل رحيل والدته.. وفاة الفنان المصري الشاب أحمد قنديل بشكل مفاجئ عن
يترقب الجمهور ومحبو أحمد قنديل بكل أسى وحزن توديعه والترحم على روحه الشابة والموهوبة. تتوالى ردود الفعل والتعازي من الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني، الذين يشيرون إلى موهبته وروحه الحميمة وطيبة قلبه. يترك قنديل خلفه إرثًا فنيًا يحمل بصمته ويظل في ذاكرة الجمهور.