کتبت : مريم يعقوب

علقت الفنانة بشرى على انتقاد الناقد الفني طارق الشناوي لفيلم أولاد حريم كريم، ووصفه لبطلات العمل بـ “غير مطلوبين سينمائيًا” .

صرحت بشرى في إحدى البرامج الاذاعيه قائله:” أنها لم تتواصل مع الناقد طارق الشناوي ومفكرتش في الكلام اللي قاله عن الفيلم، أنا ديموقراطية وهو حر في رأيه الذي يمثله هو ولا يمثل الفيلم، وخصوصا أنه متكلمش عن العمل أصلا، وما زلت أحترم رأيه وأقول يمكن الفيلم مش ذوقه، ولكن فيه خط فاصل ما بين النقد والتنمر، وخصوصا لما تكلم سيدات ولازم تراعي ما تقوله عن الستات، وليه تقول عليهم راحت عليهم وقدموا؟ هل معنى دا أن يتم دفننا، اللي اتقال عيب”.

 

أردفت بشرى ايضا: «أنا عندي تاريخ في إنتاج الأفلام و(أولاد حريم كريم) هو العمل الـ17 لي إنتاجيًا وليس الأول كما يعتقد البعض، وبالتالي أنا عندي وجهة نظر وحلول لدعم هذه الصناعة، ومع المجموعة المهتمة والشغوفة بهذه الصناعة سنصل لحلول».

علقت الفنانة بشرى مؤخرًا، على الانتقادات التي تعرضت لها من بعض زملائها في الوسط الفني، الذين اتهموها بعدم إرسال دعوات لهم لحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة قائلة:”المهرجان مش بيت أبويا ،إن هذا العام لم يكن لها دور تنفيذي في المهرجان، وأن شاركت فيه بصفتها عضوا مؤسسا في هذا المهرجان، واعتذرت عن القيام بهذه المهام منذ عامين ، أن أهم شيء فى المهرجان بالنسبة لها، هو جودة الأفلام، وطبيعتها، والندوات التي ستقام بشأنها، وليست السجادة الحمراء والفساتين والحفلات المهرجان”.