كتبت : مريم يعقوب

كشف الإعلامي عمرو الليثي تطورات حالته الصحية، بعدما دخل المستشفى، مؤخرًا، إثر وعكة صحية حلت به أثناء تصوير برنامجه «واحد من الناس»، نتيجة المجهود الذي يبذله في التصوير، مؤكدًا أن الأمر بسيط وصحته شهدت تحسنًا سريعًا، لذلك يطلب من الجمهور ألا يقلقون عليه، ويشكر كل من سأل عنه خلال أزمته، إذ قضى في المستشفى 24 ساعة.

 

وقال عمرو الليثي، في تصريحات خاصة ، إنه خرج من المستشفى مساء أمس، بعدما تأكد الأطباء أنه بخير، وتعافى تمامًا ويستطيع العودة للمنزل واستكمال نشاطاته بالشكل الطبيعي، مؤكدًا أن الطبيب طلب منه أن يظل عدة أيام في منزله كي يسترد صحته بشكل كامل بعدما جُرح جرحًا بسيطًا في قدمه بسبب سقوطه بشكل مفاجئ في استديو التصوير.

يقدم الإعلامي عمرو الليثي والفنان أحمد صيام، في الموسم الرمضاني المُقبل برنامج «مولانا»، وذلك للموسم الخامس على التوالي، ويُذاع العمل عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط، من الأحد إلى الخميس، ويكتب العمل الكاتب محمد الشبة، ويخرجه تامر حسني.

 

برنامج «مولانا» يكشف قصص أصحاب المقامات، والبداية من مسجد الحسين، والسيدة زينب، والسيدة نفيسة، والإمام الشافعي، وفي كل حلقة يتناول البرنامج الكشف عن كل مقام ومن صاحبه والتاريخ والمكان والصالحين والعديد من المعلومات.