يبدو أن أزمة الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي في طريقها للانتهاء والصلح، بعد أن تفاعلت الأولى مع تعليق للثاني، عبر حسابه على إنستجرام.

وكان الخلاف بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، قد بدأ عام 2010، بعد عرض مسلسل “حكاية حياة”، وقد تطورت الأزمة حينها ووصلت إلى الشرطة، وكشف سامي أنه تعرض للظلم منها، بينما خرجت الفنانة وردت بعد صمت سنوات، وأكدت أن المخرج هو من أخطا في حقها.

وبالعودة إلى بوادر الصلح كما اعتقد الجمهور، حيث جاءت عندما دون محمد سامي تعليقا عبر حسابه في إنستجرام، تضمن آية من القرآن الكريم، وكتب: “ما تخافش إنك تجرب وتقول لحسن أقع، لأن نصر الله ليك هيقومك تاني ويخليك تلمس السحاب لو أراد”.

وأضاف: “ماتهتمش لو حصلك في يوم أزمة ولقيت ناس بتشمت فيك، لأن ده بيخلي ربنا يبقي حليفك وينصرك عشان هو العدل، المهم إنه بعد نصره ليك إوعى تتغر وتكون شايل في قلبك كراهية وانتقام تجاه الناس، وحتى الناس اللي حاربوك أو شمتوا فيك”.

وتابع سامي : “بالعكس، خلي قلبك مليان محبة وخير، عشان ربنا ينصرك تاني وتالت ودايما، الكراهية بتجيب فشل وعدم تيسير ووقف حال، والمحبة بتجيب نجاح وتيسير وخير ورزق، اللهم اجعل قلوبنا عامرة بالمحبة والخير ونظف قلوبنا من الشر والانتقام”.

وكانت المفاجأة عندما علقت غادة عبد الرازق على منشور محمد سامي رغم خلافهما، وكتبت له: “ونعم بالله”.

وتم تداول منشور المخرج وتفاعل الفنانة غادة عبد الرازق على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتكهن العديد من المتابعين أن يكون هذا التعليق بداية الصلح بينهما، آملين من الثنائي أن يعلنا في وقت قريب عن انتهاء الأزمة بينهما.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: “اتصالحواااا بقي يا غاده بلييييز اتصالحواااا نفسنا نشوفكوا مع بعض تاااااني بجدد”، و”مصالحة غادة ومحمد سامي مطلب جماهيري”، و”عايزين مسلسل بطولة غادة وإخراج محمد سامي، هيكسر الدنيا”، “شكرا غادة لتفاعلك مع محمد سامي رغم الخلاف يا صاحبة القلب الكبير والطيب، وانا شايف انوا رح تتصالحوا قريبا”.