كتبت:أميرة خالد

أحيا مطرب الراب ويجز، مساء أمس الجمعة، حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان العلمين، بحضور جماهيري كبير جدًا، رافعًا شعار «كامل العدد».

 

أغاني ويجز في حفل العلمين

وظهر ويجز خلال الحفل بإطلالة مختلفة، بغطاء الرأس من الجينز، وافتتح الحفل بأغنية «على راحتي»، وقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه «بعودة يا بلادي، عفاريت الأسفلت، أسياد الصوت، البخت» وغيرها وسط تفاعل الجمهور، بجانب تقديمه أغاني من ألبومه الجديد، لأول مرة، وقال: «دى حاجة بسيطة من اللى هتلاقوه في الألبوم الجديد احنا لسه بنسخن».

نصائح ويجز في حفل ختام مهرجان العلمين

 

 

ووجه ويجز عددا من الرسائل لجمهوره خلال حفله؛ حول السعى لتحقيق الحلم، والتمسك بالطموحات، بشرط أن يؤمن بحلمه ويظل في حالة السعي المتواصل، مادام يؤمن به ويسعى لتحقيقه.

وكان نجم الراب ويجز قد تحدث خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى إبراهيم عبدالجواد، على هامش فعاليات مهرجان العلمين، عن تفاعل الجمهور مع أغانيه، ووجه بعض النصائح للشباب لتحقيق طموحهم، وهى:

– نصح ويجز الشباب الذين يمتلكون موهبة معينة ويشعرون بأنهم مميزون بها بأن يتعلموها ويكملوا إلى النهاية، مشيرًا إلى أن أي شخص في الدنيا يمر بأيام حلوة وأخرى مرة.

– «أنصح أيضًا الشباب الذين يعانون لحظات الإحباط التي تواجههم، لا تترك الضغط النفسى يؤثر عليك، كلنا بنى آدمين بنمر بنفس المشاعر السيئة لكن لازم منخليش المشاعر دى تسيطر علينا وتؤثر على شغلنا».

-«المهم من الشغل إنك تعرف تريح وتجهز نفسك وتشوف الجوانب التانية من الحياة برضه».