كتبت: مريم يعقوب

انتهت الأزمات بين شركة روتانا والفنانة اللبنانية إليسا، بعد التكهن بالعديد من الخلافات بينهما، حيث زارت الفنانة  اللبنانية أمس مقر الشركة في الرياض، وفوجئت باحتفالهم بعيد ميلادها بوجود الرئيس التنفيذي سالم الهندي.

قالت إليسا خلال زيارتها  لروتانا: “مبسوطة إني من عائلة روتانا وده شيء بيشرفني وبيكبر قلبي، ولا مرة طلعت بعيد عنهم، بعدني موجودة بطريقة غير، وبعتز أن هذا بيتي لأني عيشت فيه أكتر من 23 سنة وأحب اجتمع بيهم وبكل الموظفين لأني بحبهم، العلاقة بيني وبين شركة روتانا علاقة إنسانية جميلة وأعتبرهم عائلتي الكبيرة بصراحة، وأنا لم أترك روتانا من أجل شركة أخرى، ولكن أنا أسست شركة إنتاج وأكيد غلطت إني أعطيت شركة تانية تنتج ألبومي، ولكن رجعت للطريق الصحيح وأديت لشركة روتانا توزع ليا”.

قام سالم هندي المدير التنفيذي لشركة روتانا بالتعقيب على حديث إليسا قائلاً:” بقالنا 23 سنة مع إليسا يعني عشرة عمر وكلها نجاحات، ودائمًا في كيمياء حلوة بينا وبين إليسا وهي من أحلى نجمات روتانا وإن شاء الله النجاحات تستمر العمر كله”.

تعرضت المطربة اللبنانية إليسا، لحملة انتقادات واسعة، عقب إحيائها حفلا كبيرا في ألمانيا، تزامنا مع أحداث قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة، الذي خلف مئات الضحايا ما بين شهيد وجريح.

علقت الفنانة اللبنانية إليسا على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها و كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «x» تويتر سابقًا: «يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا، بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنه هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا، وما راح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عا لسطر».