كتبت  : مريم يعقوب

أثارت الفنانة اللبنانية دانا حلبي، جدلا واسعا بعد نشرها صورة للفنان محمد رجب بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بعد انتشار أنباء خلال الفترة الماضية بارتباطهما، منذ ظهورهما سويًا بحفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

ونشرت «دانا» صورة تجمعها بالفنان محمد رجب عبر خاصية الاستوري بموقع «إنستجرام» معلقة :«كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس».

وكان تصدر الفنان محمد رجب، والفنانة اللبنانية دانا حلبي، محرك البحث، ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء عن زواجهما، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل «مشوار الونش» عام 2022، الذي جعلهما يبنيان صداقة قوية، اعتبرها البعض بداية قصة لحبهما.

وكانت مصادر مقربة من محمد رجب، أكدت في تصريحات صحفية، أنهما تزوجا منذ أكثر من شهرين، بعد تحول علاقتهما من صداقة قوية إلى حب، واختارا عدم الإعلان للجمهور حتى يبقى الأمر بينهما.

 

انفصال محمد رجب عن زوجته السابقة

يذكر أن محمد رجب أعلن مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج تلفزيوني، عن ارتباطه مؤخرًا، مؤكدًا أنه يفكر في الزواج بعد طلاقه من زوجته السابقة؛ قائلًا: «أنا منفصل منذ حوالي عشر سنوات عن زوجتي، والفن بيشغلني، ولم أفكر في الزواج، ولكني حاليًا أفكر في الزواج وهتسمع خبر سعيد».

من هي اللبنانية دانا حلبي

دانا حلبي، المغنية اللبنانية، وُلِدَت في 18 يناير 1978، ولديها أخ واحد وأخت، اعتزلت الفن بعد زواجها وإنجابها في عام 2008، ثم عادت للفن في عام 2016 بعد طلاقها.

بدأت الفنانة اللبنانية بالظهور من خلال أغان وإعلانات دعائية عبر قناة ميلودي، وأثار بعضها جدلا واسعا، بسبب جرأة الكليبات، ومن الأغاني التي قدمتها «أنا دانا دندون»، «مية مية»، و«أي خدمة يا باشا».

دخلت الفنانة اللبنانية دانا حلبي القفص الذهبي، وتزوجت عام 2008، وفي عام 2013 أقامت دانا دعوى قضائية، تطلب فيها الطلاق من زوجها ميلاد حيدر، بعد زواج دام خمس سنوات، وإنجاب طفلين.

وأكدت أنها قبل الزواج اشترطت على ميلاد حيدر أن يعتنق الإسلام، واكتشفت أن زوجها لم يتخل عن ديانته المسيحية، وأنه يملك جواز سفر أستراليا، وتقدمت ضد الزوج بدعوى في محكمة طرابلس، لمنعه من السفر خارج لبنان، وحصلت على الطلاق، وبعد نجاحها في الحصول على حضانة الأولاد نقلت مقر إقامتها إلى دبي.

كشفت دانا حلبي في عام 2019 عن خطوبتها من الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، وفي أول عام 2020، عقب تعرضها لحادث سير بسيارتها، أشارت إلى انفصالها منه.

 

زواجها الثاني

وفي مايو 2022، أعلنت دانا حلبي طلاقها رسميًا من المصوّر أيمن عباس، بعد أقل من عام على الزواج، الذي تم بعيدًا عن الأضواء، ودون احتفال.